الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونخ يُمطر شباك دارمشتات بثمانية ويتصدر الترتيب

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، فوزًا عريضًا على نظيره دارمشتات، بثمانية أهداف دون رد، في اللقاء الذي حمع بينهما اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، لحساب منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز 2024.

أحداث مباراة برشلونة أمام دارمشتات

شهد شوط اللقاء الأول غشهار 3 بطاقات حمراء، الأولى كانت في وجه  جوشوا كيميتش، لاعب فريق بايرن ميونخ، والثاتية لكلاوس غجاسولا، وماتي ماجليكا، لاعبي فريق دارمشتات.

وافتتح أهداف اللقاء، هاري كين في الدقيقة الـ 51، من عمر اللقاء، لصالح فريق بايرن ميونخ، قبل أن يسجل زميله ليروي ساني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 56 من عمر المباراة.

ثم في الدقيقة الـ 60، سجل جمال موسيالا، الهدف الثالث لصالح البافاري، ليعاود ليروي ساني ويضيف الهدف الرابع والثاني له، في شباك دارمشتات، في الدقيقة الـ 64.

وبحلول الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء، سجل هاري كين من جديد، ليعمق جراح دارمشتات، بالهدف الخامس، قبل أن يسجل توماس مولر الهدف السادس، في الدقيقة الـ 71 من عمر المباراة، ليصعب المهمة على فريق دارمشتات.

وعند الدقيقة الـ ى76 سجل جمال موسيالا الهدف السابع في شباك دارمشتات، قبل أن يختتم هاري كين مسلسل أهداف فريق بايرن ميونخ، في اللقاء، بهدف في الدقيقة الـ 88 من عمر المباراة.

تشكيل بايرن ميونخ أمام دارمشتات

ودخل بايرن ميونخ المباراة بتشكيل مكون من:" في حراسة المرمى: نوير، في خط الدفاع: مين جاي، دي ليخت، ديفيز، في خط الوسط: كيميتش، جوريتزكا، لايمر، موسيالا، في خط الهجوم: ساني، هاري كين، كومان".

وبهذا الفوز احتل البافاري المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الألماني الممتاز، برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد دارمشتات عند النقطة الـ 7، محتلاً المركز الرابع عشر.

search