السبت، 05 أكتوبر 2024

07:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة EVOIUTE تكشف عن سيارتها "E I-JET" الجديدة 2024

السيارة "E I-JET" الجديدة 2024

السيارة "E I-JET" الجديدة 2024

ماجد مجدى

A A

أسدلت شركة EVOIUTE الروسية الستار عن نسختها الجديدة I-JET، وتأتي بتصميم رياضي ينتمي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، وزودت بالعديد من التجهيزات.

أولا محرك السيارة "E I-JET" الجديدة 2024: 

تستمد السيارة قوتها من محرك 585 حصانا، وتستخدم بطارية كهربائية تتمكن من قطع مدى للسير يبلغ 483 للشحنة الواحدة، بقدرة مدهشة في التسارع، حيث يمكنها الوصول من وضع السكون 0 إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة، خلال فترة زمنية تقترب من الـ 4 ثواني.

ثانيا الشكل الخارجي للسيارة "E I-JET" الجديدة 2024:

حصلت السيارة على انحناءات خارجية لتقليل مقاومة الهواء، وتم إخفاء قبضات الأبواب داخل الهيكل لتخرج منه عند الحاجة لاستخدامها، وتظهر بجنوط رياضية ذات تصميم هندسي انيق، يجمع بين اللون الفضي والاسود، ومفهوم رباعي الابواب، مع مساحة تخزين خلفية، ومصابيح تتسم بالشراسة بتقنية LED، ومرايات جانبية كهربائية مزودة باشارات ضوئية، وحساسات حركة، مع باقة من تقنيات الحماية والامان.

ثالثا مواصفات وتجهيزات السيارة "E I-JET" الجديدة 2024:

زودت السيارة  بأنظمة تدفئة وتبريد، وعجلة قيادة متعددة الوظائف تدعم الكثير من اوامر التحكم، بالاضافة إلى شاشة ملونة تعمل باللمس كبيرة الحجم، يمكن استخدامها بشكل متحرك سواء كان افقي او رأسي، ونظام موسيقي ترفيهي، مع مخارج USB، ومقصورة داخلية عصرية، مع مقاعد داخلية من الجلد، ولمسات خشبية، مع شاشة لمسية كبيرة ثبتت على محور متحرك لتعمل بشكل أفقي أو عمودي، أما المقاعد فجهّزت بأنظمة تدفئة وأنظمة كهربائية للتحكم بوضعياتها، وحصل المقود على أزرار للتحكم بالصوت والرد على المكالمات الهاتفية وأزرار للتحكم بأنظمة القيادة.

رابعا سعر  السيارة "E I-JET" الجديدة 2024:

تقدم السيارة بسعر عالمي يبدأ من 26.000 دولار امريكي، أي ما يعادل حوالي 801,614 جنيه، دون حساب قيمة الجمارك ومصاريف الشحن.

search