الأحد، 07 يوليو 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشكيل المقاولون الرسمي لمواجهة الاتحاد بالدوري

المقاولون العرب

المقاولون العرب

رحمة عويس

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن تشكيل فريقه الرسمي الذي سيخوض به لقاء الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

 ومن المقرر أن يبدأ لقاء المقاولون العرب والاتحاد السكندري بعد قليل، وذلك في تمام السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الإسكندرية.


وجاء تشكيل الفريق كالتالي:" حراسة المرمى، محمود أبو السعود، الدفاع، أمير عابد، عماد الدين بوبكر، أمادو نياص، أحمد فوزي، الوسط، محمد سالم، محمد هاني تريكة، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، الهجوم، جوزيف أوشايا وعمار حمدي".

ترتيب الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بجدول الدوري 

ويحتل الفريق السكندري المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 5 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مباراة وحيدة، والتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيدا، وسجل لاعبو الفريق الأخضر 6 أهداف واستقبل مرماهم 7 أهداف.

في المقابل يأتي فريق المقاولون العرب في المركز الـ 17 بجدول دوري النيل برصيد نقطتين فقط، جمعهما من خلال التعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبو ذئاب الجبل 5 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

حكام مباراة الاتحاد والمقاولون

ويدير لقاء الاتحاد السكندري مع نظيره المقاولون العرب، الحكم محمد سلامة ويعاونه سيد نافع وعدي عيد، وإبراهيم محمد حكمًا رابعًا ومصطفى عثمان حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه علاء صبري.