الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة بشبابها تنظم لقاًء توعويًا للشباب فى الفيوم

خلال المؤتمر

خلال المؤتمر

محمد الداوي

A A

نظمت حملة بشبابها بمحافظة الفيوم، لقاًء توعويًا وتثقيفيًا للشباب فى الفيوم، بقيادة جمال عبدالناصر منسق عام الحملة بالفيوم، وذلك لتحقيق أهداف الحملة من زيادة الوعي السياسي والثقافي لدى الشباب للمشاركة بفاعلية في الأحداث السياسية القادمة، خاصة الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 وحضر اللقاء كل من محمد سالم منسق عام مساعد الحملة، وحازم قاسم منسق تنظيم الحملة، عمرو الغزالي، وحسام علام مدير إدارة الفيوم الشبابية. 

جدير بالذكر أن حملة بشبابها أجرت عدد من اللقاءات بالمحافظات المختلفة لتوعية الشباب بضرورة وأهمية المشاركة السياسية، والمشاركة في الاستحقاق الانتخابي القادم باعتباره الأهم.

موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة

يذكر أن الانتخابات الرئاسية تنطلق في ديسمبر المقبل، وتبدأ عملية الاقتراع للمصريين في الخارج في الفترة من 1 وحتى 3 من ديسمبر المقبل، على أن يتم فتح عملية الاقتراع للمصريين في الداخل في الفترة من 10 وحتى 12 من ديسمبر المقبل، تحت إشراف قضائي كامل من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وبالنسبة لجولة الإعادة أكد المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن موعد جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية في الداخل أيام 8 و9 و10 يناير 2024.

وتجرى الانتخابات الرئاسية في 10 آلاف و85 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، والتي أجرت الهيئة معاينتها للتأكد من سلامتها الفنية والإنشائية، بهدف التيسير على المواطنين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم، في الانتخابات والحفاظ عليهم.

search