السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضامنًا مع غزة: أكرم حسني ينشر فيديو لطفلة ترتجف تحت القصف

الفنان أكرم حسني

الفنان أكرم حسني

رحاب عنتر

A A

نشر الفنان أكرم حسني فيديو لطفلة ترتجف من أصوات القصف والصواريخ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وأعلن الفنان أكرم حسني تضامنه مع القضية الفلسطينية، وإدانته للاحتلال الإسرائيلي، معبرًا عن غضبه وحزنه الشديد على ما يحدث للشعب الفلسطيني من قهر وظلم، وخاصةً بعد قصف الاحتلال الوحشي  لقطاع غزة مساء أمس.

علق أكرم حسني على الفيديو بالآية القرآنية رقم 45، من سورة البقرة: «وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ».

تضامن أكرم حسني مع القضية الفلسطينية

ويُذكر أن أعلن الفنان أكرم حسني، عن دعمه وتضامنه مع قطاع غزة والشعب الفلسطيني في الأحداث التي يمرون بها خلال هذه الفترة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب «حسني» خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اللهم في يوم الجمعة انصر المرابطين المستضعفين من أهل فلسطين.. اللهم احفظ أرواحهم وأبناءهم وردهم إلى ديارهم مردًا كريمًا آمنًا».

المشاركة في حملات الهلال الأحمر

وفي سياق متصل، حرص عدد من الفنانين على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، من بينهم ياسمين صبري التي حثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.

وتطوعت في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.

ونشرت ياسمين صورة للقبعة الخاصة بالهلال الأحمر، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم».

وأشاد بها الجمهور في ظل صمت بعض نجوم الوسط الفني، أصحاب الشهرة الواسعة عن دعم القضية الفلسطينية، والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، والاستمرار في نشاطهم الفني أثناء إعلان الدولة الحداد على شهداء غزة.
 

search