الخميس، 11 يوليو 2024

08:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غزة تركت وحيدة.. صبا مبارك تستمر في التضامن مع القضية الفلسطينية

الفنانة صبا مبارك

الفنانة صبا مبارك

محمود الجلفي

حرصت الفنانة صبا مبارك، على تقديم الدعم لشعوب غزة بعد أحداث القصف المتكرر، والتي تحدث لهم بشكل يومي من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد ساعات قليلة من طلبها من جماهيرها مقاطعة جميع المنتجات التي تدعم إسرائيل.

ونشرت صبا مبارك صورة من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مكتوب عليها: «غزة تركت وحيدة»، وذلك ضمن الطريقة التي يقوم بها البعض لتجنب مخالفات «ميتا»، منشورات دعم عزة بطريقة الكتابة على الصور تجنبًا لغلق الحسابات.

أحمد العوضي يدعم القضية الفلسطينية

وفي سياق متصل، حرص الفنان أحمد العوضي، على الدعاء لشعوب غزة بعد أحداث القصف المتكرر التي تحدث لهم بشكل يومي من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد ساعات قليلة من طلبه من جماهيره مقاطعة جميع المنتجات التي تدعم إسرائيل.

وكتب أحمد العوضي منشور من خلال حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال خلاله: «‏اللهم إن الأرضَ أرضُك والسماءَ سماؤك، وأنت نعم المولى ونعم النصير، اللهم ثبت إخواننا وانصرهم نصرًا عزيزًا، اللهم لا ملجأ منك إلا إليك».


أحمد العوضي يدعو لمقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل

وفي سياق متصل، نشر العوضي عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك قائلاً: "حملة المقاطعة لازم نستمر عليها حتي وأن توقف العدوان .. احنا اكبر قوه شرائية في العالم لازم نتعود ان احنا مقاطعين لمنتجاتهم ومش عاوزنها ومتوفر عندنا بديل لكل حاجه حتي وان كان اقل جودة.... محدش بيموت من غير ماكدونالدز و بيبسي وكنتاكي وووووو ...بل بالعكس اكلهم اللي بيجيبلنا الوباء والمرض".