الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آرسنال يضرب شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة

فريق آرسنال

فريق آرسنال

مؤمن رمضان

A A

 حقق آرسنال فوزا كبير على ضيفه شيفيلد يونايتد، بخماسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وسجل إدوارد نيكيتاه ثلاثة أهداف خلال أحداث اللقاء، حيث سجل الهدف الأولي في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز بهدف نظيف، ومع بداية الشوط الثاني انفجر لاعبو المدفعجية ليسجلوا 4 أهداف خلال الشوط الثاني.
وأضاف نيكيتاه الهدفين الثاني والثالث له ولفريقه في الدقيقتين 50 و 58 علي الترتيب 
ونجح فابيو فييرا في تسجيل الهدف الرابع لصالح آرسنال في الدقيقة 83، قبل أن يختتم تومباسو تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع .
بتلك النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى النقطة 24 في المركز الثالث، قد حصدها خلال 10 مباريات فاز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر في أي مباراة.

تشكيل آرسنال أمام شيفيلد يونايتد

وأعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال تشكيل فريقه الذي يواجه شيفيلد يونايتد  والذي جاء كالتالي : في حراسه المرمي: دافيد رايا، في خط الدفاع : اوليكساندر زينشينكو، جاكوب كيور، ويليام سليبا، بين وايت، في خط الوسط: ديكلان رايس، كاي هافيرتز، ايميلي سميث روي، وفي الهجوم: مارتنيلي، بوكايو ساكا، ادوارد نيكتياه.

search