الأحد، 07 يوليو 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في اللحظات الأخيرة.. بيلنجهام يخطف هدف الفوز للريال أمام برشلونة

جود بيلنجهام

جود بيلنجهام

حسين العجيلي

تمكن جود بيلنجهام لاعب وسط ريال مدريد، خطف هدف الفوز لصالح فريقه أمام غريمه التقليدي برشلونة، في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن، على الملعب الأولمبي بإقليم كتالونيا "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدروري الإسباني الليجا.

أحداث مباراة ريال مدريد أمام برشلونة

وتعادل بيلينجهام لصالح النادي الملكي في الدقيقة 63 من أحداث اللقاء، فيما سجل إلكاي جوندوجان هدف التقدم بعد 6 دقائق من بداية اللقاء، بعد خطأ من فريديكو مدافع ريال مدريد ليعلن تسجيل هدف التقدم للبارسا.

ثم نجح بيلنجهام في خطف هدف الفوز في الدقيقة الـ2 من الوقت بدل الضائع لعمر اللقاء.

وحاول لاعبو ريال مدريد تعديل النتيجة خلال اللقاء، إلا أن دفاع البارسا حافظ على نتيجة اللقاء، ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، واصل لاعبو الملكي محاولتهم لتسجيل هدف التقدم، إلا أن لاعبى البلوجرانا حافظوا على نظافة شباكهم.

تشكيل برشلونة
وأعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة تشكيل فريقه الذي يواجه ريال مدريد في كلاسيكو الأرض: في حراسة المرمى: تير شتيجن، وفي خط الدفاع: أراوخو، مارتينيز، كريستينسن، بالدي، وفي خط الوسط: كانسيلو، فيرمين لوبيز، جوندوجان، جافي، ويقود الهجوم: فيران توريس، جواو فيليكس.

تشكيل ريال مدريد

في المقابل أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد تشكيل فريقه أمام البلوجرنا والذي جاء كالتالي : حراسة المرمي: كيبا، وفي خط الدفاع: ألابا، روديجر، كارفخال، وميندي، وفي خط الوسط: فالفيردي، تشواميني وكروس، ويقود الهجوم: بيلينجهام، فينيسيوس جونيور ورودريجو.