السبت، 05 أكتوبر 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسامة الأشموني: ما يحدث من جيش الاحتلال في غزة إبادة جماعية

النائب أسامة الأشموني

النائب أسامة الأشموني

محمد النجار

A A

علق النائب أسامة الأشموني، عضو مجلس النواب، على سقوط طائرة مسيّرة مجهولة الهوية في مدينة طابا المصرية، ومقذوف على مدينة نويبع، في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

وقال «الأشموني» لـ«الجمهور»، إن هناك أطرافا خارجية تريد إدخال الدولة المصرية في نزاعات وحروب في المنطقة بسبب مواقفها القوية والصامدة في القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن التحقيقات سوف تكشف تفاصيل الواقعة، والدولة المصرية قادرة على ردع أي معتد.

وأوضح " عضو مجلس النواب"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قالها قبل ذلك كثيراً، إن الدولة المصرية قوية بجشيها وشعبها ولا أحد يستطيع المساس بها.

وشدد الأشموني، على أن الدولة المصرية تقف بجانب القضية الفلسطينية وتعمل على حل الأوضاع الحالية في قطاع غزة بجانب العمل على إدخال المساعدات بصورة مستمرة دون توقف.

وأردف، أن القيادة السياسية في مصر تعمل بكل جهد على وقف إطلاق النار في قطاع غزة الفترة المقبلة، مؤكدا أن ما يفعله جيش الاحتلال في قطاع غزة هو إبادة جماعية.

وأردف، أن جيش الاحتلال أقدم على مجارز عديد في قطاع غزة وقام بقطع الاتصالات لإخفاء جرائمه التي يعرفها العالم، موضحا أن قطاع غزة أصبح مقبرة جماعية بسبب اعتداءات جيش الاحتلال على المدنيين.

واستكمل، أن يفعله جيش الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، هو مخطط لتهجير قطاع غزة إلى أرض سيناء وهو ما ترفضه الدولة المصرية والقيادة السياسية، لأن ذلك يعتبر تصفية للقضية الفلسطينية.

search