الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلنا إيد واحدة.. عفاف شعيب تعلن دعمها للقضية الفلسطينية

الفنانة عفاف شعيب

الفنانة عفاف شعيب

محمود الجلفي

A A

أعلنت الفنانة عفاف شعيب، عن تضامنها مع ما يحدث في قطاع غزة، من قصف متكرر وتدمير شامل من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي، والذي نتج عنه استشهاد المئات من الأطفال الأبرياء ظلمًا، حيث أكدت أن الحرب قادمة ولا مفر منها ويجب الصمود من قبل إخواننا بغزة، حتى عودة الأرض لأصحابها الشرعيين.

وفي كواليس تسجيل مسلسل «عائلة مرزوق أفندي»، قالت عفاف شعيب: «كلنا إيد واحدة كلنا واقفين من أجل فلسطين ولأجل القضية الفلسطينية، وفلسطين عربية إلى أن تقوم الساعة ولا للتهجير».

وتابعت عفاف شعيب خلال تصريحاتها قائلة: «تمسكوا بأرضكم وبلادكم تمسكوا بالقضية الفلسطينية، لو خرجتوا من بلادكم مش هترجعولها تاني يا أهل فلسطين تمسكوا بالأرض، أفيقوا يا عرب الحرب قادمة وعار علينا جميعا أن نسكت عن الحق.. حق فلسطين.

أحداث غزة

ولم تكن الفنانة عفاف شعيب هي الوحيدة التي قامت بدعم القضية الفلسطينية، بل حرص عدد كبير من نجوم  الفن بالوقوف مع الشعب الفلسطيني للتأكيد على أن العرب لن ينسوا قضية القدس مهما مرت السنوات، وكل صباح وفجرٍ جديد يولد حلم وأمل بأن الفلسطينيين سينتصرون، وأن العرب لن يقبلو بالهزيمة مهما مرت السنوات، رافعين شعار «النصر والعزة أو الاستشهاد من أجل الوطن».

أعمال عفاف شعيب

الجدير بالذكر أن، عفاف شعيب قد شاركت في مسلسل «زي القمر ج2»، وتناول العمل العديد من القصص، مثل حكاية غالية، عن حياة فتاة تدعى غالية تعزف وتدرس الموسيقى، وتتزوج بطريقة مختلفة بعد تأخرها في الزواج وتتعرض لمشاكل عديدة.

والثانية حكاية واحد في المية، عن قصة سيدة كفيفة تمر بالعديد من المواقف الصعبة في حياتها، بجانب الكثير من الحكايات الاجتماعية الأخرى.

شارك في بطولة مسلسل زي القمر ج 2، عددًا من الفنانين منهم: عفاف شعيب، أحمد حلاوة، درة، صابرين، لبنى ونس، صابرين والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج شيرين عادل.

search