الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيهاب منصور: الفترة المقبلة تحتاج إلى تكاتف الجميع

فريد زهران

فريد زهران

أحمد المقدامي

A A

قال إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الفترة المقبلة تحتاج للتكاتف معا لتغيير السياسات التي أوصلتنا إلى ما نحن فيه الآن، قائلاً: تعبنا منذ سنوات وننادي بالتغيير ليس تغيير أشخاص وإنما تغيير سياسات.


وأوضح خلال المؤتمر الصحفي للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي فريد زهران، أن سبب التأييد للمرشح فريد زهران، لكونه ليس شخصاً منفرداً وإنما هو مؤسسة من الأحزاب اجتمعت بشركاء للتغيير الذي نطالب به، وأشخاص تعمل بجد للنهوض بالبلاد ويعملون في حدود الإمكانيات المتاحة لهم.


وتابع: نحن كحزب لدينا مبادئ ومواقف محترمة، فقد وقفنا منذ سنوات وقلنا تيران وصنافير مصرية، وكذلك رفضنا التعديلات الدستورية، والموازنات العامة للدولة وقلنا أنها فاشلة، وتحدثنا عن التعليم والصحة والنسب الدستورية التي لم تتحقق.


واستطرد، من منا لم يكتو بنار الأسعار التي تزداد يوماً بعد يوم، ومن منا حصل على خدمة صحية تليق به كبني آدم وله حقوق، قائلا: نحن نريد خطة اقتصادية كي نستطيع الخروج من المأزق الذي فيه.


واستكمل، كنت معارضا لفريد زهران في انتخابات الحزب قبل السابقة، ووقف ضده، ولكنه عندما فاز برئاسة الحزب أصر على وجودي وبقائي رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب، وذلك لأنه شخص ينتصر للمبادئ وشخص محترم يحترم المؤسسات.


واختتم منصور كلمته موجها رسالة الى الشعب الفلسطيني قائلا : «اصمدوا سوف تنتصروا بإذن الله، فالاحتلال الإسرائيلي جبان لأنه يقتل الأطفال والسيدات والشيوخ».

search