السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موضة جديدة تغزو الأسواق.. أساور لدعم القضية الفلسطينية

أساور لدعم القضية الفلسطينية

أساور لدعم القضية الفلسطينية

نشوى حسن

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لأساور وإكسسوارات جديدة من نوعها، وذلك للتعبير عن دعم ومساندة قضية الشعب الفلسطيني الشقيق.

وتفاعل رواد المنصات الإلكترونية مع هذه النوع الجديد من الأساور، في محاولة منهم لنشر الوعي اللازم عن تلك القضية المهمة.

أساور لدعم القضية الفلسطينية

أصبحت الأساور والإكسسوارات إحدى الوسائل المهمة التي يمكن من خلالها دعم أهالي فلسطين، وذلك لأنها تحمل شعارات وكلمات لافتة للانتباه.

كما تزينت بعض الأساور بعلم فلسطين، وأخرى تم تلوينها باللون الأسود للتعبير عن الحداد وحالة الأسى التي يعيشها المواطنون الفلسطينيون في وطنهم.

كما حملت الأساور بعض العبارات المختلفة الداعمة لقضية فلسطين ومنها: «طوفان الأقصى»، «القدس لنا»، وذلك لإظهار مساندة أهالي غزة المتضررين من هجوم الاحتلال الغاشم.

وقد غزت تلك الأساور الأسواق والمحلات في شوارع مصر المختلفة، لأن الشعب المصري بمختلف فئاته يدعم ويساند الشعب الفلسطيني الشقيق.

غزة الآن تحت القصف المستمر 

وجدير بالذكر أن قطاع غزة يشهد حاليًا فترة صعبة ومؤلمة، وذلك إثر التعرض المستمر للهجمات المتتالية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عنه وقوع الآلاف من الضحايا والمصابين، وذلك إلى جانب استشهاد عدد كبير من المواطنين.

كما تستهدف طائرات المحتل الإسرائيلي للأسبوع الرابع على التوالي، المستشفيات والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآمنين والأبرياء من المواطنين الفلسطينيين.

search