السبت، 05 أكتوبر 2024

10:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب العام يأمر بسرعة التحقيق في حادث طريق مصر الإسكندرية الصحراوي

صور الحادث

صور الحادث

محمد البدري

A A

كلف المستشارمحمد شوقي النائب العام، بسرعة التحقيق في حادث الطريق الصحراوي مصر إسكندرية، في نطاق الكيلو 90 حتى الكيلو 134،  والذي أسفر عن العديد من الضحايا، وتفحم الجثث. 

كما أمربانتداب فريق من النيابة العامة، والمعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحادث وسماع شهود العيان في الحادث، وكتابة تقرير مفصل عن ملابسات الحادث.  

وزارة الصحة تتابع حادث مصر الإسكندرية الصحراوي 

من جهته قال الدكتور "حسام عبد الغفار" المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة لـ “الجمهور”: إن الوزارة تابعت على مدار الساعة الحادث منذ وقوعه، حيث تم ادخال جميع الضحايا مستشفيات البحيرة، لافتا الى أن عدد الضحايا والمصابين لم يزد عما ذكرته وزارة الصحة والسكان، وأنهم يُعزون بقلوبهم، أهالي المواطنين الذين لقوا مصرعهم إثر الحادث.

وأوضح «عبدالغفار» أن الحادث أسفر عن مصرع 32 شخصًا، وإصابة 63 آخرين، بينما تم نقل 53 منهم لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، كما تم نقل 7 أخرين لمستشفى غرب النوبارية المركزي، وتم تقديم الإسعافات لثلاثة مصابين في موقع الحادث، مع استمرار المتابعة.

كانت وزارة الصحة، قد رفعت حالة الاستعداد القصوى بجميع مستشفيات البحيرة، للتعامل مع الحادث الذي وقع على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي، بالقرب من وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

search