الخميس، 01 أغسطس 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود ياسين «جونيور»: «كنت متوقع نجاح مسلسل عيشها بفرحة»

محمود ياسين

محمود ياسين

ياسمين شهاب

A A

عبر الفنان الشاب محمود ياسين، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل «55 مشكلة في الحب» بحكاية «عيشها بفرحة» التي تُعرض الآن على الشاشات وحققت نجاحا كبيرا، العمل من بطولة هبة مجدي، هاني عادل.

 قال «ياسين» في تصريح لـ «الجمهور» إن شخصيته في حكاية «عيشها بفرحة» شخصية محبوبة جدًا لأنها تساعد البطلة على تخطي العديد من المشاكل، موضحًا: «أنا حبيت الشخصية جدًا وناس حبيتها وتعاطفت معها».

 وأضاف محمود ياسين، أنه دائمًا يتوقع نجاح أي عمل فني قبل تقديمه، قائلًا: «أصلي لو متوقعتش نجاح أي عمل هقدمه يبقى أنا هشتغل وخلاص ومش هركز عشان كده دائمًا بقول أني هنجح في أي دور».

 وكشف محمود ياسين «جونيور» عن أعماله الفنية المقبلة وأنه تعاقد على أكثر من عمل ولكنه لا يريد الإفصاح عنها الآن حتى يتم بدء التصوير.
 

مسلسل «55 مشكلة حب»

وتدور أحداث الحكاية في إطار رومانسي اجتماعي، وهي من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج البير مكرم.

 وعرض خلال الفترة الأخيرة حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل 55« مشكلة حب»، وهي من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

 ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.