الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف على حظك اليوم ليوم الأحد 29 أكتوبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بالرومانسية، وحب الذات، وتقديرهم للعلاقات سواء كانت اجتماعية أو عاطفية، بجانب صبرهم في تعاملاتهم المختلفة مع الأشخاص، ولكنهم لا يحبون التقليل من شأنهم، بجانب أنهم يميلون إلى استخدام العاطفة في أخذ قرارتهم، الأمر الذى يؤدى بهم إلى الوقوع في كثير من المشاكل. 

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بحبهم للأماكن الهادئة البعيدة عن أماكن الازدحام، ولا يتقبلون انتقادهم بسهولة، ويحبون تكوين صداقات في مختلف تعاملاتهم اليومية، بجانب حبهم للقراءة في الأجواء الطبيعية، بجانب أنهم يتميزون بالعقل المفكر الناضج. 

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الفنانة التركية بيرين سات، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

لا بد من تخصيص بعض الأوقات من أجل المناقشة مع الشريك، حول تحديد مسار العلاقة بينكما، وحتى لا تتعرض لحدوث خلافات بينك وبين الشريك، حاول تغيير العلاقة بينك وبين الشريك، وكسر الروتين، والعمل على تجديدها لتجنب النفور.

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

لديك بعض النشاط والحيوية في مجال عملك، حاول الحفاظ على مستواك داخل مكان عملك، لكى تحصل على أعلى المناصب، وتنتقل إلى أجواء أكتر حماسة بالعمل، حاول المشاركة مع زملائك، لكى تحقق مشاريعك بوقت أسرع . 

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

لديك بعض الأخبار التي تؤثر عليك بشكل سلبى، وتصيبك بكل من التوتر والقلق ف تعاملاتك اليومية، حاول استشارة طبيب مختص إذا لزم الأمر، مع اتباع ممارسة التمارين الرياضية التي تخفف من تعبك وتغير من حالتك المزاجية.

search