الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طفل فلسطيني يبحث عن أغراضه بين أنقاض منزله المدمر

طفل فلسطيني

طفل فلسطيني

نشوى حسن

A A

نشر أحد المصورين الفلسطينيين مقطع فيديو يظهر فيه طفل فلسطيني وهو يبحث عن أغراضه بين أنقاض المباني المدمرة  في منطقة من مناطق فلسطين التي طالها الدمار من قبل قوات المحتل الإسرائيلي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع على المنصات الإلكترونية المختلفة.

انتشر مقطع فيديو للمصور الفلسطيني معتز عزايزة، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» ،وهو يوثق إحدى اللحظات المؤلمة التي يعيشها طفل فلسطيني وهو يبحث عن أغراضه وألعابه بعد تعرض منزله للقصف من قبل طائرات القوات المحتلة.

ولقي هذا المقطع تفاعل واضح من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بالتعليق عليه، طالبين من المولى عز وجل أن ينصر فلسطين ويخرجها من هذه المحنة.

كما كشف الفيديو عن المأساة التي يعيشها الأطفال الفلسطينيون في الوقت الحالي، وأوضح أنهم يعانون من الحرمان من البراءة والطفولة.

وكتب المصور الفلسطيني تعليقًا على الفيديو، قائلًا: «على الأقل انقذ شيئًا..»، في إشارة منه إلى أن الأطفال الفلسطينيين لم يتبقى لهم أي شيء بعد خسارتهم لأسرهم ومنازلهم، وآثار هذا المقطع جدلًا واسعًا في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وانتشر بشكل سريع بين مختلف المتابعين الذين قاموا بالتعليق عليه.

وجدير بالذكر أن المصور الفوتجرافي معتز عزايزة، يعتبر من أبرز المصورين الذين يحرصون على نشر الوعي بخصوص قضية الشعب الفلسطيني الشقيق، وتوثيق اللحظات التي يعيشها أهالي فلسطين الأشقاء، حرصًا منه على دعم ومساندة تلك القضية المهمة، كما يتابعه أكثر 10 ملايين شخص من الدول المختلفة.

search