السبت، 06 يوليو 2024

02:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السجن 3 سنوات لـ"تاجر فاكهة" باع المخدرات في البدرشين

جوهر مادة الهيروين

جوهر مادة الهيروين

أمة الله عمرو

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد حامد فريد، وعضوية المستشارين حسين فخري أسامة الأمير، وأمانة سر صلاح السيد، بالحكم على شخص يعمل تاجر فاكهة، بالحبس 3 سنوات مع الشغل، كما ألزمته بغرامة 10 آلاف جنيه، وهذا بسبب إدانته بالإتجار في جوهر مخدر الهيروين في منطقة البدرشين. 

التحقيقات تُدين شخص تاجر فاكهة بتجارة المواد المخدرة

ووقد كشفت التحقيقات إدانته بما هو منسوب إليه من تهم، وأسندت إليه في القضية رقم 6266 لعام 2022 جنايات مركز البدرشين، للمتهم "ا  . م"، 22 سنة، يعمل تاجر فاكهة، ويقيم في منطقة البدرشين التابعة للجيزة، أنه في يوم 18 مارس من العام  السابق، قام بإحراز جوهر مادة الهيروين المخدرة، بهدف الاتجار  والتعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونيًا .

التحريات تثبت صحة المعلومات عن تجارة شخص للمواد المخدرة

كما تبين من خلال الفحص وجمع المعلومات والبحث من خلال الأجهزة الأمنية، فقد كشفت عن قيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وأنه أيضًا يقوم بتعاطيها متخذا من دائرة المركز مسرحًا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وفور التأكد من صحة المعلومات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو المتهم، وتم القبض عليه وبحوزته كمية من مخدر الهيروين ومبلغا ماليا من تحصيله نشاطه الإجرامي، وهاتف محمول، وبمواجهته بما هو منسوب إليه أقر بملكيته لجميع المضبوطات، بهدف الإتجار والمبلغ المالي من ربح تجارته، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه الذين يتعاطوا المواد المخدرة.