الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اقتصادية النواب»: نثمن استعداد الرئيس السيسي إنشاء 100 مدرسة للتعليم الفني

النائب محمد عبد الحميد

النائب محمد عبد الحميد

محمد الداوي

A A

ثمن النائب محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، كلمة الرئيس عبد ألفتاح السيسي اليوم خلال افتتاح الملتقى والمعرض الدولي للصناعة، مؤكدا أنها تضمنت العديد من الرسائل الهامة التي تؤكد حرص الدولة المصرية على استكمال خطوات البناء والتنمية رغم التحديات، مشيداً بكلمة الرئيس عن قطاع الصناعة، وإعلان أن الدولة على استعداد لتقديم أي دعم لزيادة الإنتاج المحلي، و تلبية احتياجات السوق المصرية.

وأضاف عبد الحميد لـ «الجمهور»، أن الرئيس السيسى كان له دورا كبيرا خلال الفترة الماضية في تذليل عدد من العقبات أمام الاستثمارات فى مصر، وذلك بهدف التوسع فى حجم الاستثمارات، وزيادة حجم الإنتاج المحلي.

وأشاد النائب محمد عبد الحميد، بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الاستعداد لإنشاء 100 مدرسة للتعليم الفني، موضحا أن تطوير التعليم الفني، خطوة هامة فى طريق تطوير المنتج المحلى وزيادة حجم الاستثمارات المحلية.

الرئيس السيسي يشهد مشروعات «ابدأ» ويفتتح مدرسة اللوجستيات بدمياط

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الموقف التنفيذي لعدد من النماذج لمشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"، عبر الفيديو كونفرانس، وذلك ضمن فعاليات افتتاح الملتقي والمعرض الدولي السنوي للصناعة فى دورته الثانية، وشهد افتتاح مدرسة اللوجستيات والسفن بدمياط.

ويركز الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة في دورته الثانية، على تطوير الصناعة المحلية من خلال التنمية البشرية وبناء الإنسان ضمن استراتيجية الدولة المصرية، كما يعد الملتقى من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، والمعرض يهدف إلى دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات الإقليمية والإفريقية والعربية والدولية، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، ويضم مستثمرين ومؤسسات اقتصادية متعددة، والاستشاريين المتخصصين في مختلف القطاعات الصناعية.

search