الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أب فلسطيني يحمل ابنه بين يديه بعد استشهاده.. فيديو

أب فلسطيني

أب فلسطيني

نشوى حسن

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أحد أفراد الشعب فلسطيني وهو يحمل طفلًا بين يديه، إثر قصف منزله في غارات قوات الاحتلال الإسرائيلي، وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع.

انتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وظهر فيه أحد المواطنين الفلسطينيين، وهو يحمل جثمان طفله الصغير بعد استشهاده في غزة.

وكشف المقطع عن الحالة الصعبة التي يعيشها هذا الأب وهو ينظر بكل حزن وأسى إلى طفله، كما استطاع هذا الفيديو أن يوضح المعاناة الصعبة التي يعيشها كل أهالي فلسطين الأشقاء، بعد تعرضهم للقصف المستمر من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

المراسل وائل دحدوح يحمل طفلًا بين يديه

ولم تكن تلك اللقطة الأولى من نوعها، حيث استهدفت طائرات العدو الإسرائيلي منزل المراسل وائل دحدوح، في إحدى المناطق الموجودة في غزة، مما أسفر عنه استشهاد عدد كبير من أفراد أسرته.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين عدد كبير من مستخدمي هذه المواقع وبشكل سريع، ووثق الفيديو لحظة عثور دحدوح  على أحد أفراد أسرته بين الأنقاض، وقيامه بحمله بين يديه.

وجدير بالذكر أن وائل دحدوح قام بتوديع أسرته، وبالرغم من صعوبة الموقف المؤلم إلا أنه لم يجزع وأظهر للعالم ثبات وإيمان الشعب الفلسطيني، قائلًا: «هذ الأوقات صعبة على الجميع وعلى الشعب الفلسطيني وعلى كل أم وطفل ومدني وكل واهم بأن جيش الاحتلال من الممكن أن يرحم أحد الناس».

search