السبت، 06 يوليو 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أجهزة الأمن تضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات بالإسماعيلية

الداخلية

الداخلية

أمة الله عمرو

نجحت الأجهزة الأمنية في قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية من القبض على العديد من القضايا الخاصة،  بحيازة سلاح بدون ترخيص، مع كمية من المواد المخدرة متواجدة مع عدد من الأشخاص للمتاجرة وتحقيق الربح.

الأجهزة الأمنية توضح عمليات الضبط اليوم 

كما أوضح قطاع الأمن العام، أنه تم ضبط  شخص يعمل خفير خصوصي، وبحوزته 2 بندقية آلية، وخزينتين، وكمية من جوهر مخدر الحشيش تزن 4 كيلو جرام، خلال تواجده في نطاق دائرة مركز شرطة “فايد” بمحافظة الإسماعيلية.

القبض على مزارع وسائق بتهمة حيازة الأسلحة والمخدرات

واختتمت أن تم القبض على شخص يعمل مزارع وبحوزته كمية من جوهر مخدر الهيدرو تزن 152 كيلو جرام، أثناء تواجده في نطاق دائرة مركز شرطة القنطرة غرب، كما تم القبض على شخص يعمل سائق وبتفتيشه وجد بحوزته كمية من جوهر مخدر الحشيش تزن 3 كيلو جرام، ودراجة نارية «بدون لوحات معدنية»، خلال تواجده في نطاق دائرة مركز شرطة التل الكبير.

وتم تحرير محاضر لازمة بجميع الواقعات المضبوطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم جميعًا، وتم تولي جميع جهات التحقيق المختصة التحقيقات في الواقعة، مازالت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، تمارس جهودها وتكثيف تحرياتها من أجل التصدي لجميع الصور الإجرامية داخل البلاد، وبجميع الوقائع الإجرامية بلا سيما القبض على تجار الأسلحة والمواد المخدرة