السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدة تتفق مع قاصر لقتل زوجها في بولاق الدكرور.. القصة كاملة

جنايات جنوب الجيزة

جنايات جنوب الجيزة

أمة الله عمرو

A A

أمرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد برئاسة المستشار “عبدالناصر محمد حسنين”، حكمها بالمؤبد 25 عامًا، لسيدة تعمل عاملة نظافة في أحد المدارس، بتهمة اشتراكها مع ولد قاصر، للتخلص من حياة زوجها عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وابيات النية على ذلك.

وكانت نيابة جنوب الجيزة الكلية في وقت سابق، قد أحالت المتهمة «جملات. ف» في القضية رقم 2792 لعام 2023 كلي جنوب الجيزة، بسبب قيامها في يوم 21 مايو 2023 السابق، وبدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور في الجيزة، قامت بالاتفاق والاشتراك مع مع “يوسف. م” قاصر في قتل زوجها “أحمد أ. ج”، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، ومع العزم بابيات النية لذلك بأن اتفقوا سويًا على إنهاء حياته، بسبب خلافات أسرية مستمرة بينهما، وساعدت المتهم القاصر “يوسف”، عن طريق تسهيل دخوله للمنزل الخاص بهم، خلسة بدون ان يراه أحد، وما أن ظفر بالمجني عليه فقد انهال عليه طعنا بإصابات نافذة وطعنات قوية، هادفًا التخلص من حياته.

وكانت ابنة المجني عليه شهدت بأن الخلافات الأسرية بين المتهمة ووالدها، نتجت بسبب معاملة زوجته وهي “زوجة ابيها” الغير سوية مع والدها المجني عليه في المعاملة، مما كان يجعله دائمًا ينبذها بشكل مستمر ويجعله دائمًا بخلاف معها، وأكدت ابنة المجني عليه أنها كانت خارج منزلها وعندما عادت، تفاجأت بتغيب والدها عنها طوال اليوم لأنه كان دائم التواصل معها، وتفاجأت بعدم إجابته على هاتفه الخلوي، وتواصلت على الفور مع شقيقها وأبلغته أنها سوف تذهب للبحث عنه، وأكدت على شقيقها بفعل ذلك وتوجه سريعا لتفقد حال والدهما وعاود الاتصال بها واخبرها بوفاته داخل المسكن.
 وأكد نجل المجني عليه في التحقيقات معه كشاهد على موقع الحادث، بأنه ذهب للبحث عن والده، بسبب أن المجني عليه لم يتجاوب على هاتفه بشكل مستمر، ولكن خلال وصوله والطرق على باب مسكنه والاتصال به لم يرد، فقام بكسر الباب وبصحبته شقيقه الأخر، وأحد الأشخاص من الجيران، حيثُ وجد المجني عليه ملقى أرضا بغرفة نومه، مفارقا للحياة وأن هناك خلافات مستمرة فيما بين والده والمتهمة من جراء سوء معاملتها له.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بفيد بأن أحد الأشخاص يتقدم ببلاغ بسبب سقوط والده جثة هامدة، داخل غرفة نومه في شقته السكنية، التي تقع في نطاق دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وعلى الفور توجهت قوة من رجال المباحث لموقع البلاغ وتبين أن توجد جثة رجل في أواخر العقد الخامس من عمره، ساقطة أرضًا غارقة في دمائه، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، والتي تولت التحقيقات المذكورة.



 

search