السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يمنح أوسوريو مهلة حاسمة

أوسوريو

أوسوريو

علي نصير

A A

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قرارا حاسما بشأن مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، بعد ما أثير حول إقالته من منصبه .

وخسر الزمالك أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وقررت إدارة الزمالك، رفض رحيل المدرب الكولومبي وقررت تجديد الثقة فيه لحين إشعار آخر، ليحسم المجلس الأبيض مصير المدرب بعد انتشار العديد من الأنباء حول موقفه من الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقرر مسؤولي الزمالك تأجيل قرار إقالة أوسوريو لما بعد مباراة بيراميدز المقرر لها يوم 8 نوفمبر المقبل، في نصف نهائي كأس مصر، لحسم القرار النهائي في الموعد المناسب خاصة وأنه عقب هذه المباراة سيكون هناك فترة جيدة للتوقف الدولي.

وعلم «الجمهور» أن إدارة الزمالك فضلت الإبقاء على أوسوريو هذه المدة لأسباب تتعلق بالاستقرار بجانب بعض الأمور المالية، خاصة في ظل عدم حصول المدرب الكولومبي على راتب شهرين، حيث يحصل على 90 ألف دولار شهريًا، بالإضافة إلى الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده المقدر بشهرين، في حال إقالته، الأمر الذي يصعب من اتخاذ القرار في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي مؤخرا.

search