السبت، 05 أكتوبر 2024

07:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب تيسيير مطر يؤيد حملة «افضحوهم» لتوثيق جرائم الاحتلال الإسرائيلي

تحالف الأحزاب المصرية

تحالف الأحزاب المصرية

محمد الأزهري

A A

عبر النائب تيسيير مطر، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، عن تأييده لحملة "افضحوهم" التي يطلقها موقع «الجمهور»، لتوثيق وضح الجرائم الإسرائيلية التي تبيد شعب فلسطين فيما يفعله من تطهير عرقي لأصحاب الأرض، ومحاولاته لتهجير أهالي  قطاع غزة.

وقال أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، لـ«الجمهور»: « أؤيد “الحملة” بصفتي مواطن مصري أؤمن بحق فلسطين الحرة، وبالواجب الوطني المصري وتاريخ مصر المشرف في تقوية ودعم فلسطين الحرة، كما أن زملائي في حزب إرادة جيل، وزملائي في تحالف الأحزاب المصرية قد أعلنوا دعم كل ما هو فلسطيني، وفي مقدمة الداعمين للدولة وللجيش والأشقاء تحالف الأحزاب المصرية الغاضب من جرائم إبادة وتهجير الفلسطينيين العزل».

وأوضح أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن شعب مصر من رئيسه لأصغر طفل قلوبنا جميعا وعقولنا مرتبطة بفلسطين وأهلها، وأن الجميع لا يحتاجون إلى إبداء موقف بل نعمل لأجل ذلك، وقد فوضنا زعيم مصر الرئيس السيسي وجيشنا الباسل أن يردع من تسول له نفسه، وأن يستكمل مساره المشرف في دعم فلسطين، ونشرف بما تقوم به مصر في ذلك الصدد وسنستكمل المسار.

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللاإنسانية التي يمر بها أشقاؤنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان "افضحوهم" وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص، التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم واتساب 01228817171

قراؤنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.

search