الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوفنتوس يواجه هيلاس فيرونا في قمة الجولة الـ 10 للدوري الإيطالي

يوفنتوس

يوفنتوس

مكاريوس كرم

A A

يلتقي نادي يوفنتوس نظيره هيلاس فيرونا، مساء اليوم السبت علي ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من بطولة الدوري الإيطالي.

ويسعى فريق يوفنتوس الإيطالي للفوز في مباراة اليوم، للمنافسة علي صدارة الدوري مع فريق إنتر ميلان و ميلان، بعدما تغلب مؤخرا علي فريق ميلان، بنتيجة هدف مقابل لاشي ضمن الجولة الـ 9.

يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث، برصيد 20 نقطه جمعها خلال خوضه لـ 9 مباريات فاز في 6 مباريات ،وتعادل في مباراتين وخسر في مباره واحده ،بينما يتواجد فريق إنتر ميلان في الصدارة برصيد 22 نقطه، ويتواجد فريق ميلان في الوصافة برصيد 21 نقطه.

بينما يسعى فريق هيلاس فيرونا، لتحقيق نتيجة ايجابيه في المباراة، لتعزيز ترتيبه في الدوري ،بعد النتائج السلبية التي يمر بها الفريق، يتواجد هيلاس فيرونا في المركز الـ16 جمعها خلال خوضه لـ 9 مباريات فاز في مباراتين، وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

من المقرر ان تذاع مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، علي قناة "أبو ظبي الرياضية بريمير 1" الناقل الحصري للدوري الإيطالي.

من المنتظر أن يبدأ المدرب ماسيمليانو أليجرى بالتشكيلة كالاتي: «في حراسه المرمي، فويتشيك تشيزني، وفي خط الدفاع، فيديركو جاتي، دانيلو لويز دا سيلفا، جليسون بريمر،في خط الوسط، فيليب كوستيتش، ادريان رابيو، مانيول لوكاتيلي، وستون مكيني، تيموتي وياه، وفي خط الهجوم، اركاديوز ميليك،  مويس كين».

search