الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «فوي فوي فوي» يتصدر إيرادات أفلام الصيف 2023

 أفلام الصيف 2023

أفلام الصيف 2023

ياسمين شهاب

A A

صرح الموزع السينمائي محمود الدفراوي، بإن فيلم «فوى فوى فوى» يتصدر قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023 التي تضم 9 أفلام تعرض في دور السينما.

وحقق فيلم «فوي فوي فوي»، أمس الجمعة الموافق 27 أكتوبر،  360,170 جنيه مصري والعمل من بطولة الفنان محمد فراج، نيللي كريم، وجاء في المركز الثاني فيلم «الخميس اللي جاي» وحقق 237,320 جنيه والفيلم من بطولة عمرو عبد الجليل.

واحتل المركز الثالث فيلم «حسن المصري» وبلغ إيراداته حوالي 113,270 جنيه مصري، والعمل من بطولة أحمد حاتم، ومازال فيلم «وش في وش» يحتل المركز الرابع بـ 184,881 جنيه.

 وجاء في المركز الخامس فيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني وحقق 177,331 جنيه مصري، أما فيلم سكر احتل المركز السادس بـ 72,636 جنيه والعمل من بطولة الفنانة ماجدة زكي.

فيلم «فوي فوي فوي»

وفيلم «فوي فوي فوي» تدور أحداثه في إطار درامي، «كوميديا سوداء»، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

 في هذه الرحلة، يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونا مع الفريق، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهما للحياة والمزيد من الفرص.

 والفيلم من بطولة كلًا من: محمد فراج، نيللي كريم، طه الدسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، بسنت شوقي، من إخراج وتأليف عمر هلال.

search