السبت، 06 يوليو 2024

01:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ارتفاع عدد ضحايا حادث طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي

إسكندرية الصحراوي

إسكندرية الصحراوي

أمة الله عمرو

وقد أكدت وزارة الصحة في بيان لها بارتفاع عدد المصابين والوفيات إلى  32 شخصا وإصابة 63 آخرين في حادث مروري على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي.

الصحة تعلن استعداداتها لتلقي المصابين

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، بأن تم الرفع بحالة الاستعداد في جميع مستشفيات محافظة البحيرة، من أجل التعامل مع جميع مصابين الحادث المروري وتلقيهم في جميع المستشفيات بالمنطقة، وأكدت بأن جميع المصابين من الحادث الذي وقع بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، واشتعال بعضها حتى تفحم، على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

وزير الصحة يتابع حالات الإصابة والوفيات 

كما أكد الدكتور "حسام عبدالغفار" المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، ان الدكتور "خالد عبدالغفار" وزير الصحة والسكان، يتابع لحظيا جميع الخدمات الإسعافية والعلاجية المقدمة للمصابين، من خلال غرفة الأزمات المركزية بالوزارة، والغرف الفرعية لهيئة الإسعاف، والإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة.

وأوضح «عبدالغفار» أن الحادث أسفر عن مصرع 32 شخصًا، وإصابة 63 آخرين، تم نقل 53 منهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، كما تم نقل 7 أخرين لمستشفى غرب النوبارية المركزي، وتم تقديم الإسعافات لثلاثة مصابين في موقع الحادث، مع استمرار المتابعة.