الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فلسطيني يوجه رسالة مؤثرة للعالم بعد تدمير منزله من قبل الاحتلال الإسرائيلي

فلسطيني يوجه رسالة مؤثرة للعالم

فلسطيني يوجه رسالة مؤثرة للعالم

نشوى حسن

A A

نشر مواطن فلسطيني مقطع فيديو له وهو يقوم  بتوجيه رسالة مؤثرة إلى العالم، وذلك بعدما تعرض منزله للقصف من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

ويتعرض الشعب الفلسطيني الشقيق إلى الهجمات المتتالية من قبل قوات المحتل، مما أسفر عنه وقوع عدد كبير من الضحايا والمصابين، واستشهاد مجموعة كبيرة من المواطنين الأبرياء.

تداول رواد منصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مقطع فيديو يظهر فيه أحد المواطنين الفلسطينيين ويدعى «أحمد حجازي»، وهو يجلس وسط أنقاض المباني المدمرة.

وقام حجازي بتوجيه رسالة مهمة، قائلًا: «حتى لو واجهنا كل الأشياء الصعبة في هذا البلد، سنظل نحبه للأبد».

وتابع حديثه في الفيديو، وقال: «أنا أحمد حجازي، فلسطيني من غزة، والليلة استهدف الاحتلال الإسرائيلي منزلي، وكما ذكت سابقًا، وأكرر الآن، سنعيد بناء منازلنا، وسنعيد بناء غزة بأكملها، الله يكون في عوننا، الله معنا».

وانهالت التعليقات على هذا الفيديو، ما بين المتعاطفين مع هؤلاء الأطفال الضحايا، وما بين أشخاص آخرين قاموا بالدعاء لغزة بالنصر على العدو الإسرائيلي الغاشم الذي يقتل آلاف الأبرياء.

كما آثار هذا المقطع جدلًا واسعًا بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه استطاع أن يقوم بتوصيل رسالة مؤثرة إلى العالم، ويثبت للمحتل الإسرائيلي أن الفلسطينيين مازالوا رمزًا للقوة والثبات والصمود مهما حاولت قوات الاحتلال استخدام كل وسائل العنف والقمع ضدهم.

وجدير بالذكر أن طائرات المحتل الإسرائيلي تستهدف المستشفيات والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآلاف من المواطنين الفلسطينيين.

search