الأحد، 07 يوليو 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كارثة تضرب الأهلي قبل مواجهة العودة أمام صن داونز

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة بشأن لاعب وسط الفريق «إمام عاشور»، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب في مباراة العودة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر لها الأربعاء المقبل على استاد القاهرة.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، موقف إمام عاشور من اللحاق بمباراة الإياب أمام الفريق الجنوب أفريقي، في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، بسبب إصابته برشح في الكاحل.

وأكد المصدر، أن «عاشور» ينفذ البرنامج التأهيلي من أجل العودة إلى مران المارد الأحمر الجماعي بشكل طبيعي، وأوضح أن اللاعب سيخضع إلى فحوصات طبية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم مصيره النهائي من المشاركة في مباراة العودة أمام صن داونز.

وأجرى لاعب وسط الفريق الأحمر أشعة رنين ‏مغناطيسي، كشفت عن وجود رشح في الكاحل، ويحتاج اللاعب إلى برنامج تأهيلي، ليقرر الجهاز الفني مشاركته في المباراة من عدمه.

كولر يطمئن على إمام عاشور

في السياق ذاته، حرص السويسري مارسيل كولر، على الاستفسار عن تطورات إصابة إمام عاشور، على أمل أن يلحق اللاعب بمباراة الإياب أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي. 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر الأحد المقبل، الموافق 29 أكتوبر الجاري، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية، و«بي إن سبورت» القطرية، و«المغربية» الرياضية، والرياضية السعودية.