السبت، 06 يوليو 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عشرات السيارات متفحمة.. النيابة العامة تعاين موقع حادث طريق إسكندرية الصحراوي

إسكندرية الصحراوي

إسكندرية الصحراوي

أمة الله عمرو

انتقل فريق من النيابة العامة لمحيط طريق إسكندرية الصحراوي، للقيام بالمعاينة، من أجل حصر الخسائر الناتجة عن تصادم عشرات السيارات في الكيلو 90، وأسفر عنها 45 مصابا، وتم تفحم عشرات السيارات.

معاينة النيابة توضح ما أسفر عنه حادث طريق إسكندرية الصحراوي

ومن المعاينة الأولى شهد الحادث خسائر بالاتجاهين، ولكن الجزء الأكبر في اتجاه «إسكندرية القاهرة»، وبالمعاينة وجد أن هناك أن سيارات تريلات مقلوبة، و وأتوبيسان متفحمان بشكل كامل، بالإضافة لعشرات السيارات الصغيرة ما بين تلفيات كبيره وصغيره، وهذا كان بسبب عوامل جويه وشبورة كثيفة مع سرعات عالية لجميع السيارات.

وكانت البداية عندما شهد طريق إسكندرية الصحراوي تجديدًا الكيلو 90 القادم من الإسكندرية نحو القاهرة، حادث تصادم شنيع بين عدد مكثف من السيارات، مما أسفر عن تحطم عشرات السيارات واشتعال النيران بعدد أخر منها، مما أدى لتفحمها بالكامل.


 

وعلي الفور توجهت الأجهزة الأمنية من رجال الإدارة العامة للمرور ورجال هيئة الإسعاف المصرية لموقع الحادث، وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أنه تم الدفع بـ 20 سيارة إسعاف، لنجدة جميع المصابين من الحادث بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

كما أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحصيلة الأولية لإصابات الحادث أسفرت عن 45 إصابة، حيث تم نقل 40 مصابا، إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، بينما تم نقل 5 أخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وهذا من خلال حصرهم المبدئي للمصابين، وأكدت على أن الأطباء حاليا يقدمون الرعاية الصحية اللازمة للمصابين عن طريق العلاج اللازم لهم، ولتقديم تقرير طبي بدرجات خطورة الإصابات، مع استمرار المتابعة للجميع لمعالجة أي خطورة تظهر عليهم.