السبت، 06 يوليو 2024

01:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منة شعبان تفوز بـ «برونزية» العالم للكاراتيه

منة شعبان

منة شعبان

علي نصير

اقتنصت البطلة منة شعبان لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، الميدالية برونزية في بطولة العالم للكاراتيه، المقامة حاليا في العاصمة المجرية بودابست.

واكتسحت منة شعبان بطلة تونس 8 /0 لتحصد الميدالية البرونزية في منافسات كوميتيه +68ك فردى سيدات فى بطولة العالم بودابست 2023.

ويقود المنتخب المصري فنيًا عبد الفتاح عيسى، ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال، وهاني شاكر السيد

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة 22 لاعبًا وهم: عمرو علاء وعلي الصاوي وعبدالله ممدوح ويوسف عبد الحميد وطه طارق وعبدالله هشام “جماعي” و أحمد المصري “جماعي” وعمر أشرف وريم سلامة وأحلام حمدي ونورسين كمال وعلا متولي ومنة شعبان وسهيلة حسام ودهب ياقوت وصلاح الدين غالي وزياد محمد وعبدالرحمن هشام ومصطفي الغباشي واية هشام وأسماء مجدي ونهي عمرو.

مصر تنافس علي 9 ميداليات في بطولة العالم للكاراتيه

وينافس أبطال مصر على 9 ميداليات في المباريات النهائية للبطولة العالم للكاراتيه التي تستضيفها المجر حتي نهاية الشهر الجاري  .

حيث ينافس البطل المصري طه طارق على الميدالية الذهبية في منافسات كوميتيه فردي رجال وزن +84 كجم، حيث يواجه نظيره الفرنسي مهدي فيلالي.

كما نجح يوسف عماد في التأهل إلى الدور النهائي والمنافسة على الميدالية الذهبية في منافسات كوميتيه فردي رجال وزن -84 كجم، ليلتقي في النهائي مع الإيراني مهدي خودابخشي.

وينافس أيضا عبد الله ممدوح على الميدالية الذهبية في منافسات كوميتيه فردي رجال وزن75 كجم، وذلك بعد فوزه على بطل أوكرانيا في الدور نصف النهائي.

وينافس خمسة لاعبين على الميداليات البرونزية وهم: “كريم غالي في منافسات كاتا فردي رجال، وعمرو علاء في منافسات كوميتيه فردي رجال وزن -60 كجم، ومنة شعبان في منافسات فردي سيدات وزن +68 كجم، ونورسين علي في منافسات كوميتيه فردي سيدات وزن 61 كجم، وريم أحمد في كوميتيه فردي سيدات وزن 50 كجم“، وينافس علي الميدالية البرونزية الخامسة عمرو أبو قورة في منافسات وزن 60 كجم وذلك عقب تأهله لمباراة الميدالية البرونزية بعد فوزه على بطل الصين شي لي لي بنتيجة11-3 .