الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إرادة جيل»: الرئيس السيسي أكد دعم مصر للقضية الفلسطينية

السيسي

السيسي

أحمد المقدامي

A A

أشاد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، بالكلمة التي القاها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم السبت، في افتتاح الملتقى والمعرض الدولي للصناعة، خاصة أنه وجه رسائل هامة سواء للمصريين او الرأي العام العربي والدولي. 

وقال مطر، إن الرئيس السيسي جدد وأكد موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية والرافض للعدوان الإسرائيلي الغاشم والبربري على اهالينا في غزة وان سياسة مصر هدفها الحفاظ على استقرار المنطقة وارواح المدنيين والتحذير من اتساع الصراع في المنطقة وأيضا اشادة الرئيس بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة. 

وقال النائب تيسير مطر ان الرئيس السيسي أكد حرص الدولة على النهوض بالصناعة وطرح المزيد من الأراضي للتنمية الصناعية وتأهيل المدارس الفنية الصناعية وتقديم مزيد من اليسيرات للمستثمرين. 

استعداد الدولة لدعم رجال الصناعة 

وأثنى النائب تيسير مطر على تحفظ الرئيس عبدالفتاح السيسي على مطلب محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعة بشان انشاء مجلس اعلى للصناعة خاصة ان هناك إرادة سياسية لدعم الصناعة ورجال الصناعة دون الحاجة لأنشاء هذا المجلس
 

search