السبت، 05 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يستعد لمباراة صن داونز بتدريب ختامي في جنوب إفريقيا

تدريب الأهلي

تدريب الأهلي

علي نصير

A A

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض مرانه الختامي اليوم في جنوب إفريقيا على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا الذي تقام عليه مباراة صن داونز في الثالثة مساء غد الأحد.

ويخوض الفريق مرانه اليوم لمدة ساعة من الثالثة إلى الرابعة عصرا .

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأول أمس في جنوب إفريقيا، على ملعب جامعة بريتوريا، استعدادًا لمباراة صن داونز.

وقبل انطلاق المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.

وقام الجهاز الفني بتطبيق الجزء الخططي خلال بعض الفقرات الخاصة بتدريبات الكرة، فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في الجزء الخاص بتدريبات الكرة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:" في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، في خط الوسط، مروان عطية، إليو ديانج، محمد مجدي أفشة، في خط الهجوم بيرسي تاو، محمود كهربا، رضا سليم".

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر بالجناح المغربي، رضا سليم، من بداية اللقاء، بعدما أجلسه على دكة البدلاء، في المواجهة الماضية أمام فريق سيمبا التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر الأحد المقبل، الموافق 29 أكتوبر الجاري، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية، و«بي إن سبورت» القطرية، و«المغربية» الرياضية، والرياضية السعودية.

search