الأحد، 07 يوليو 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اختفاء حساب مي عز الدين على «إنستجرام».. والسبب «زواج اصطناعي»

 مي عز الدين

مي عز الدين

ياسمين شهاب

نشرت الفنانة مي عز الدين، صور من كواليس مسرحية «زواج اصطناعي» التي يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهر في الصورة عدد من نجوم المشاركين في العمل وأيضًا تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

عقب نشر هذه الصور بساعات قليلة، اختفى حساب الفنانة مي عز الدين من على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ولم يٌعلن السبب حتى الآن.
 

مسرحية «زواج اصطناعي» المُثيرة للجدل

قبل بدء عرض المسرحية، وهناك الكثير من الأحداث التي مر بها العرض، في البداية اعتذر محمد سلام عن المشاركة بسبب أحداث فلسطين وأنه لا يستطيع المشاركة في عمل ترفيهي وهناك أطفال يتم قتلهم.

لم تتوقف الأحداث عن ذلك، بل استمر الأمر عندما عُرض العمل على الفنان محمد أنور وتعاقد وسافر مع فريق العمل، وبدأت الانتقادات تتوجه له بسبب عدم تعاطفه مع الشعب الفلسطيني. 

بين مؤيد ومعارض.. محمد سلام بطل أما مُزايد؟

انقسم الوسط الفني بين مؤيد لموقف محمد سلام ومعارض، حيث عارضه الرأي الموسيقار محمد نزيه، قائلًا: «الفنان المحترم جدًا أستاذ محمد سلام.. احترم موقفك جدًا ولكن عندي تعقيب بسيط، صحيح كان ممكن العرض يتأجل لحد ما الأوضاع تهدى، لأن ما يصحش إخواتنا يموتوا، وإحنا نهزر ونضحك معاك جدًا وأحترم قرارك، بس لو عايز الحق، اللي يُلام هنا اللي ناوي يقطع تذكرة ويخش يتفرج، مش حضرتك لأن دي شغلتك».