السبت، 05 أكتوبر 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مروان حمدي يكشف مفاجأة في واقعة «البصق» على الجمهور

مروان حمدي

مروان حمدي

علي نصير

A A

يستعد مروان حمدي مهاجم النادي المصري البورسعيدي، لكشف مفاجأة من العيار الثقيل، في واقعة “بصقه” على جماهير ناديه خلال مباراة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية .

وخسر المصري البورسعيدي، في وجود مروان حمدي، أمام فريق بيراميدز، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري العام.

وقررت إدارة فريق المصري البورسعيدي، توقيع غرامة مالية ضخمة على مهاجم الفريق مروان حمدي، بعدما بدر منه خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز، بعد قيامه بالبصق على الجماهير أثناء استبداله وخروجه من ملعب اللقاء.

وأكد مجلس إدارة المصري البورسعيدي بيان رسمي، خصم مبلغ مليون جنيه، وإيقاف اللاعب مروان حمدي، لحين التحقيق معه، تجاه ما بدر منه خلال مباراة بيراميدز.

وبحسب مصادر مقربة من مروان حمدي فإن اللاعب غاضب بشدة من هتاف بعض الجماهير ضده، علاوة على رد الفعل القاسي من مجلس إدارة النادي، لكنه قرر التحدث عن بعض الكواليس التي من شأنها توضيح الحقيقة .

وأكدت المصادر أن بعض العناصر من الجماهير طلبت بعض الأموال من مروان حمدي نظير التوقف عن مهاجمته في المباريات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، لكن اللاعب رفض تلبية طلباتهم، الأمر الذي أدى إلى وجود حملة مستمرة ضده، وصلت لحد تعرضه للسباب بألفاظ خارجة حتى لو ظهر بمستوى جيد مع الفريق .

وينوي مروان حمدي كشف كل التفاصيل خلال التحقيق المقرر إجراؤه معه في النادي، وإبلاغ كامل أبو علي رئيس المصري البورسعيدي بكل تفاصيل الواقعة .

search