الأحد، 07 يوليو 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بينهم اسم مفاجأة.. أبرز المرشحين لخلافة «أوسوريو» في الزمالك

أوسوريو

أوسوريو

علي نصير

كشفت مصادر خاصة من داخل نادي الزمالك، أن هناك قائمة مصغرة جدا وضعها مجلس إدارة النادي الجديد، برئاسة حسين لبيب لخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في حال رحيله أو إقالته من منصبه.

وخسر الزمالك تحت قيادة أوسوريو، بهدفين مقابل هدف وحيد أمام نظيره فريق إنبي في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تدهور النتائج

ويعاني الزمالك من تذبذب النتائج في بطولة الدوري منذ بداية الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين فقط، فيما تعادل في مثلهما وخسر مباراة.

كما واجه الزمالك أزمة في التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية عندما واجه أرتا سولار بطل جيبوتي، بعد أن خسر مباراة الذهاب بهدفين، قبل أن يعوض تراجعه في مباراة الإياب.

وبدأت بعض جماهير الزمالك في المطالبة برحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك، بداعي الأخطاء التي يرتكبها مع الفريق، سواء في التشكيل أو تغيير مراكز اللاعبين، أو الطريقة التي يلعب بها الفريق وتتسبب في خسارته أو فقدانه للنقاط في مختلف البطولات.

وعلم «الجمهور» أن مجلس الزمالك حدد خيارين لا ثالث لهما للتعاقد مع أحدهما في حال رحيل أوسوريو أو إقالته، أحدهما أجنبي والآخر مدرب محلي.

ويعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، ومدرب نادي الوحدة الإماراتي الحالي، هو أول المرشحين لقيادة الزمالك بعد أوسوريو، بجانب حسام حسن نجم الأهلي والزمالك السابق، والذي يعد المدرب الوطني الوحيد المرشح لتدريب الأبيض في الفترة المقبلة.