الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيولة مرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم

الحالة المرورية

الحالة المرورية

أحمد عبد العظيم

A A

شهدت الحالة المرورية بميادين وشوارع محافظتي القاهرة والجيزة، سيولة ومرونة مرورية بحركة المركبات، وذلك بالتزامن مع ذهاب الموظفين الي أماكن عملهم.

تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة 

وشهدة حركة المرور بالقاهرة حالة من الهدوء والسيولة، كما شهدة الميادين والشوارع بالقاهرة اختفاء الكثافات المرورية وتحديدا أعلى الطرق الدائري، مدينة نصر، ومنطقة التجمع.

كما شهدت حركة الطرق بمحافظة القاهرة سيولة وانسيابية مرورية تحديدًا ومحور 26 يوليو، وكوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد حالة من الانتظام والسيولة المرورية.

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وشهدة الحالة المرورية بمحافظة الجيزة حالة من السيولة والانتظام في حركة المركبات، تحديدًا بالنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد والوراق والمريوطية.

كمال شهدت الحالة المرورية بمنطقة مشعل وشارع العشرين حتى الطالبية، مرونة وانسيابية مرورية أمام المتجه إلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

search