الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة والقنوات الناقلة

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

دنيا عبده

A A

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم بأكمله صوب ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي»، لمشاهدة «كلاسيكو الأرض» بين ريال مدريد وبرشلونة، في قمة منافسات الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الإسباني 2023-2024.

موعد مباراة ريال مدريد أمام برشلونة والقنوات الناقلة 

تنطلق مباراة كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم السبت، ومن المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد أمام برشلونة، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإسباني، في منطقة الشرق الأوسط.

ويدخل«الملكي» تحت قيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي، مباراة اليوم أمام برشلونة، وعينه على الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني. 
ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني «لا ليجا» برصيد 25 نقطة،  خلف جيرونا المتصدر، وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثالث برشلونة.

في المقابل، يدخل الفريق الكتالوني بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، مباراة اليوم أمام الملكي وعينه على الفوز، من أجل احتلال صدارة جدول الدوري الإسباني.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه التقليدي ريال مدريد، وأربع نقاط عن الفريق المتصدر «جيرونا».

search