الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت .. حظك اليوم السبت 28 أكتوبر 2023

حظك اليوم

حظك اليوم

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم السبت 28 أكتوبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الحوت بحب الذات، ولديه طاقة دائما في مجال العمل، فهو يحب دائما الالتزام بالعمل وبمواعيده، بجانب حب المقربين منه وتقديم لهم المساعدة، خاصة لأنه مستمع جيد، ولا يحب التدخل في حياته، ويميل إلى الكتمان في كثير من الأوقات.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بحبهم للواقع فهم لا يعيشون بالخيال أو بالأحلام، يحبون المساواة والعدل، ويكرهون الكذب والخداع، ويتحملون إلى أقصى درجة ولكنهم لو قرروا الرحيل لا يرجعون نظرا لمدى صدقهم في تعاملاتهم فى علاقاتهم المختلفة.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت المطربة ليلى غفران ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي

لديك بعض الفتور والملل في علاقتك مع الشريك، حاول تجديد العلاقة والاتفاق على تحديد أوقات من أجل المناقشة من أجل فهم أفكار شريكك، مع الالتزام بالهدوء أثناء الحديث، لتجنب الخلافات بينك وبين الشريك.

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني

لديك بعض المشروعات الجديدة داخل مجال عملك، ولديك تحقيق نجاحات كبيرة، بسبب ما تقوم به من وقت وجهد داخل مكان عملك، بالإضافة إلى وجود فرصة أموال قادمة تكون بشكل وفير، بسبب ما قدمته من نجاحات في تنفيذ أعمالك.

توقعات برج الحوت على الصعيد الصحي

لا بد من تحديد وقت من أجل الاهتمام بصحتك، بجانب ممارسة بعض التمارين التي تساعد على التخفيف من القلق والتوتر لديك، حاول البعد عن المشاكل، والتخفيف من أعباء عملك.

search