السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير الكرة بنادي إنبي: لن نفرط في أحمد أوفا ونسعى للحفاظ على عناصر الفريق

أحمد أوفا

أحمد أوفا

حسين العجيلي

A A

تحدث محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، عن إمكانية رحيل مهاجم الفريق الكروي، في الفترة الحالية، في ظل ارتباط اللاعب في الفترة الماضية بالانتقال لأكثر من نادي داخل الدوري المصري وخارجه.

وقال محمد إسماعيل، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج "اللعيب" الذي يُعرض على قناة إم بي سي مصر: لم يتقدم أي فريق في مصر حتى الآن بطلب للتعاقد مع أحمد أوفا مهاجم الفريق، مشيرًا إلى أن الفريق يسعى في الفترة الحالية للحفاظ على القوام الأساسي، ولا يوجد أي نية للتخلي عن أي من عناصره.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزًا هامًا على الزمالك، بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

أحداث مباراة الزمالك أمام إنبي

سجل زياد كمال، لاعب نادي إنبي الهدف الأول في شباك نادي الزمالك في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الـ30 من عمر اللقاء، سجل فريق الزمالك، هدف التعادل في مرمى إنبي عن طريق لاعبه أحمد سيد زيزو، من ركلة جزاء.

وسجل أوفا هدف التقدم من رأسية بعد تلقيه عرضية من أحد لاعبي إنبي، ليسكن الكرة في الشباك في الدقيقة 68 من أحداث اللقاء.

تشكيل إنبي أمام الزمالك

وجاء تشكيل إنبي كالتالي: "حراسة المرمي عبد العزيز البلعوطي، خط الدفاع خليل كالوشا، محمد إسماعيل حامد، أحمد صبيحة، مصطفي دويدار، زياد كمال، خط الوسط: محمد ناصر ، محمد حمدي ، عبد الرحمن عماد، خط الهجوم رفيق كابو ، أحمد أمين قفة".

وبهذا الفوز احتل فريق انبي المركز السادس في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط، بينما تواجد الزمالك ف المركز الرابع، برصيد 8 نقاط.

search