السبت، 05 أكتوبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل الصدام المُرتقب.. كولر يجهز لمفاجأة مدوية أمام صن داونز

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره صنى داونز، الجنوب إفريقي، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن ذهاب دور نصف النهائي، للدوري الإفريقي الممتاز 2023.

ويستعرض لكم موقع الجمهور، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز الذي يحمل مفاجأة مدوية، لمباغتة صن داونز، في هذا الصدام الذي ينتظره عشاق ومناصري الفريقين.

ومن المتوقع أن يبدأ كولر المبالاة بتشكيل مكون من:" في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، في خط الوسط، مروان عطية، إليو ديانج، محمد مجدي أفشة، في خط الهجوم بيرسي تاو، محمود كهربا، رضا سليم".

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر بالجناح المغربي، رضا سليم، من بداية اللقاء، بعدما أجلسه على دكة البدلاء، في المواجهة الماضية أمام فريق سيمبا التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر الأحد المقبل، الموافق 29 أكتوبر الجاري، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية، و«بي إن سبورت» القطرية، و«المغربية» الرياضية، والرياضية السعودية.

search