الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هنا ألقوه من البلكونة

الجمهور يحقق بالصور: سر مصرع "فرد أمن" دار السلام على يد 3 أشخاص

هنا تم ارتكاب الجريمة

هنا تم ارتكاب الجريمة

ضحى محمد

A A

رصدت عدسة موقع "الجمهور" من خلال عدة صور تم التقاطها، لواقعة القاء فرد أمن المركز التجاري بالجيزة من بلكونة احدى العمارات السكنية بدار السلام على يد ثلاثة من أصدقائه بينهم سيدة.

وحاولت محررة "الجمهور" لقاء أسرة أحد المتهمين لمعرفة تفاصيل الواقعة، إلا إنهم رفضوا الحديث، فتم لقاء عدد من "شهود العيان"، الذين أكدوا أن خلافا ماليا، وقع بين المتهمين والمجني عليه، تم على أثره، استدراجه من مقر عمله للعقار محل الواقعة لتصفيته، إلا إنه حدثت “مشادة كلامية” بينهم، فقاموا بإلقائه من البلكونة، ليلقى مصرعه على الفور.

"الجمهور" في موقع الجريمة 

ورصدت عدسة "الجمهور" بالصور، العقار محل الواقعة، والذي شهد ارتكاب الواقعة على يد المتهمين، حيث واصلت نيابة "دار السلام" التحقيق فيها، تبين من التحقيقات، أن المتهمون استدرجوا المجني عليه للعقار المشار اليه، وبداخل احدى الشقق، تم احتجازه ثم القائه من البلكونة، ليلقى مصرعه على الفور.

وقالت التحقيقات، أن المتهمون 3 أشخاص شابين وسيدة، حيث قامت السيدة باستدراج المجني عليه ـ فرد الأمن ــ بمكالمة تليفون، من الجيزة حيث مقر عمله باحد المراكز التجارية، لمنطقة "دار السلام" حيث مكان الواقعة، وهناك تقابلوا جميعا لتصفية الخلافات المالية بينهما، إلا إنه لدى وصول المجني عليه للمنطقة، تم احتجازه داخل الشقة المشار اليها في التحقيقات، وبعدها حدثت الجريمة.

وكانت البداية من خلال بلاغ تلقاه قسم شرطة “دار السلام”، بمديرية أمن القاهرة، من شرطة النجدة، بسقوط “شاب”، من أحد العقارات، بدائرة القسم بكامل ملابسه.

يعمل بمركز تجاري بالجيزة

وبانتقال “فريق أمني” من مباحث “دار السلام” لمكان الواقعة، تبين وجود "جثة" لشخص، يعمل “فرد أمن”، بمركز تجاري بالجيزة، أسفل أحد العقارات، وبها كسورا متفرقة بالجسد والرأس، وعُثر معه على هاتفه المحمول.

وبمراجعة الكاميرات، تم تحديد الجناة، وهم شخصين وسيدة، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم، وبمواجهتهم بما جاء في محضر الضبط، اعترفوا بقيامهم بإلقاء المجني عليه من “بلكونة الطابق التاسع”، بسبب الخلافات المالية بينهم.