الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باسم يوسف يعيد نشر رسالة شاب فلسطيني ويطالب بوقف القصف على غزة

الإعلامي باسم يوسف

الإعلامي باسم يوسف

رحاب عنتر

A A

أعاد الإعلامي باسم يوسف، نشر رسالة لشاب فلسطيني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».

تضمنت رسالة الشاب الفلسطيني: «عاجل، لقد قطعوا الإنترنت والإتصالات تمامًا عن غزة، في الـ30 دقيقة الأخيرة، حاولت التواصل مع أفراد عائلتي ولكني لم أستطيع أن أتواصل معهم، لا أعرف أي شيء عن أمي أو الباقي من عائلتي , وأصدقائي».

وأضاف: «وهو القصف الأعنف والأعنف منذ بداية العدوان، وهذا يعني أن إسرائيل تخطط لشيء غير مسبوق قد يعني حرفياً محو غزة وشعبها بالكامل من على الخريطة، يا رفاق، أنا أرتجف، أنا أموت، أنا حقًا لا أستطيع أن أتحمل أكثر من ذلك، أوقفوا الإبادة الجماعية الآن«.

وعلق الإعلامي باسم يوسف قائلًا: «رسالة من غزة، توقفوا أرجوكم».

لقاء باسم يوسف مع بيرس مورجان

ويُذكر أنه تصدر لقاء الإعلامي باسم يوسف مع الإعلامي البريطاني مورس مورجان، محركات البحث، الأسبوع الماضي، حيث  تحدث عن أزمة طلب قوات الاحتلال الإسرائيلي بتهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء، رافضًا بشكل قاطع هذه الأعمال التي تهدف لسيطرتهم على الأراضي، معلنا تأييد ودعم قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي بحل الأزمة دون اللجوء لفكرة خروجهم من أرضهم.

وتقمص الإعلامي باسم يوسف شخصية مواطن إسرائيلي يتحدث إلى بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء حيث قال: «شاهدت مقابلة مع داني أيلون، كان مستشارا وسفير إسرائيل في الولايات المتحدة وهل تعلم ما قاله؟، قال إن الحل بالنسبة لهؤلاء الفلسطينيين هو الذهاب إلى أرض سيناء الواسعة والعيش هناك مؤقتا في مدن ومخيمات «مؤقتا -غمزة غمزة» حتى نبني غزة مجددا ومن ثم ندعوكم مجددًا.. يعني عبط احنا بقى.. رأينا هذا الفيلم من قبل».

وتصدر باسم يوسف مواقع التواصل الإجتماعي بعد لقائه أمس ببرنامج بيرس مورجان الأمريكي على الهواء مباشرة ليؤكد دعمه ومساندة ضحايا غزة جراء ما يواجهونه من جرائم وانتهاكات.

search