السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقابل هدف

توتنهام يحلق في صدارة «البريميرليج» بعد فوزه على كريستال بالاس بثنائية

فرحة سون

فرحة سون

مؤمن رمضان

A A

حقق توتنهام هوتسبير، فوزا صعبا على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على ستاد سيلهرست بارك معقل بالاس، في افتتاحية الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي"البريميرليج".

وسيطر التعادل السلبي بدون أهداف على نتيجة الشوط الأول من اللقاء، ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نجح جويل وارد في تسجيل هدف التقدم لصالح توتنهام، قبل أن يضيف سون هيونج مين، الهدف الثاني في الدقيقة 66 من أحداث اللقاء، وقبل نهاية اللقاء بدقائق نجح جوردان أيوفي تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وشهد اللقاء وقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء غزة، بجانب ارتداء اللاعبين شارة سوداء.

بتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى النقطة 26 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب الوصافة بالتساوي برصيد 21 نقطة، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 12 في المركز الـ 11.


 

تشكيل توتنهام أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وكشف أنجي بوستيكوجلو المدير الفني توتنهام، عن تشكيل فريقه الذي واجه كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهما في افتتاحية الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي" البريميرليج".

وشهدت التشكيلة تواجد هيونج مين سون مهاجم الديوك، والذي يسعى لمواصلة اللحاق  بمنافسه إيرلينج هالاند على لقب هداف الدوري الذي يبتعد عن النرويجي بفارق هدفين فقط.

وجاء تشكيل توتنهام أمام كريستال بالاس كالتالي:
حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو، خط الدفاع: بيدرو بورو - كريستيان روميرو - ميكي فان دي فين - بن ديفيز، خط الوسط: يفيس بيسوما - بابي ماتار سار - جيمس ماديسون، خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي - هيونج مين سون - ريتشارليسون

search