الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«البارسا تتفوق».. تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في «الكلاسيكو»

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

حسين العجيلي

A A

يحل فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، ضيفًا على غريمه التقليدي برشلونة، على ملعب لويس كوملانيس الأوليمبي، معقل فريق برشلونة المؤقت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتنطلق أنظار جماهير وعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، نحو مباراة الكلاسيكو التاريخية المنتظرة، بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة الرابعة والربع، من مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة.

ويستعرض لكم موقع «الجمهور» تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة، في جميع المسابقات المختلفة، والذي يأتي على النحو التالي:

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد 

تقابل العريقان ريال مدريد وبرشلونة من قبل، في 279 مباراة، فاز فريق ريال مدريد في 108 منها، بينما فاز برشلونة في 125 مواجهة، فيما حسم التعادل 64 مواجهة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام برشلونة

ومن المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد أمام برشلونة، عبر قنوات بي ان سبورت، الناقل لمنافسات الدوري الإسباني، في منطقة الشرق الأوسط.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل الملكي صدارة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف، عن جيرونا، الذي يملك نفس عدد النقاط.

وخاض الميرنجي 10 مباريات في بطولة الدوري هذا الموسم، نجخ في تحقيق 8 انتصارات، بينما تعادل في لقاء، وخسر مثله، وسجل لاعبوه 21 هدفًا، واهتزت شباكه بـ 7 أهداف.

بينما يدخل فريق برشلونة مباراة الكلاسيكو، وهو في المركز الثالث، برصيد 24 نقطة.

ولعب البلوجروانا هذا الموسم 10 مباريات، نجح في تحقيق الفوز، في 7 مباريات منها، بينما تعادل في 3 لقاءات، ولم يخسر حتى الآن، وسجل لاعبوه 22 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 10 أهداف.

search