السبت، 06 يوليو 2024

02:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اختلفوا على مبلغ مالي

استدرجوه بمكالمة وألقوه من البلكونة.. كشف سبب مصرع فرد أمن دار السلام

عقار دار السلام ــ محل الواقعة

عقار دار السلام ــ محل الواقعة

سامي جاد الحق

واصلت نيابة "دار السلام" بالقاهرة، التحقيق في واقعة مصرع "فرد أمن" بدائرة القسم على يد 3 أشخاص، حيث تبين من خلال التحقيقات أن المتهمين، استدرجوا المجني عليه للعقار محل الواقعة، بدائرة القسم، وهناك احتجزوه داخل شقة سكنية ثم ألقوه من البلكونة، ليلقى مصرعه على الفور.

وقالت التحقيقات، إن المتهمين ثلاثة أشخاص شابان وسيدة، حيث قامت السيدة باستدراج المجني عليه ـ فرد الأمن ــ بمكالمة تليفون، من الجيزة إلى مقر عمله، لمنطقة "دار السلام" حيث مكان الواقعة، وهناك تقابلوا جميعا لتصفية "خلاف مالي" بينهم، إلا أنه لدى وصول المجني عليه للمنطقة، تم احتجازه داخل الشقة المشار إليها في التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم الأول قام بالتعدي على فرد الأمن المجني عليه داخل الشقة، حيث طالبه بمبلغ مالي لكن المجني عليه رد بأنه لا يستطيع السداد في الوقت الحالي، فتطورت المشادة الى مشاجرة قام الاثنين بحمل الشاب وألقياه من البلكونة، ليلقى مصرعه على الفور وسط الشارع.

كما طلبت النيابة من رجال المباحث، سرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، واستكمال التحقيق.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة "دار السلام" بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بسقوط شاب من أحد العقارات بدائرة القسم بكامل ملابسه.

وبانتقال فريق أمني من مباحث دار السلام لمكان الواقعة، تبين وجود جثة لشخص يعمل "فرد أمن" بمركز تجاري بالجيزة أمام أحد العقارات، وبها كسور متفرقة بالجسد والرأس، وعُثر معه على هاتفه المحمول.

وبمراجعة الكاميرات تم تحديد الجناة وهم شخصان وسيدة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بإلقاء المجني عليه من بلكونة الشقة بسبب الخلافات المالية بينهم.