الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدسوقي: ما يحدث في غزة لا يمكن السكوت عنه.. ونصر الله قريب

محمد الدسوقي مدير الفني للمنتخبات الوطنية مع السباح عبد الرحمن سامح

محمد الدسوقي مدير الفني للمنتخبات الوطنية مع السباح عبد الرحمن سامح

مؤمن رمضان

A A

دعا الدكتور محمد الدسوقي المدير الفني للمنتخبات الوطنية للسباحة، للشعب الفلسطيني الشقيق في ظل أحداث الاجتياح الإسرائيلي البري لقطاع غزة، مشددا على أن نصر الله قريب.

ويتواجد الدكتور محمد الدسوقي في الأراضي السعودية، لأداء مناسك العمرة، بعد أيام من انتهاء منافسات بطولة العالم للسباحة والتي حقق فيها السباح المصري عبد الرحمن سامح، فضية منافسات 50 م فراشة.

وأضاف الدسوقي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن ما يحدث في قطاع غزة لا يجب السكوت عليه، مشيرا إلى أن مصر قيادة وشعبا يقفون خلف القضية الفلسطينية من أجل حلها نهائيا.

وأتم محمد الدسوقي مدير المنتخبات الوطنية للسباحة، “حسبي الله ونعم الوكيل .. ربنا سينصر عباده بإذن الله” .

بدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة
وأفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل، بدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة، وذلك نقلا عن إعلام إسرائيلي.

وقالت مصادر في تصريحات لقناة «القاهرة الإخبارية»، إن إسرائيل عرضت وقف إطلاق النار مقابل إطلاق سراح كل المحتجزين، كما أن هناك تقدما فى المفاوضات حول هدنة إنسانية في غزة لساعات وربما أيام.

وأضافت المصادر، أن هناك مفاوضات بوساطة مصرية قطرية حول المحتجزين الإسرائيليين لدى حماس، كما أن حماس تطلب الإفراج عن أسرى فلسطينيين وتهدئة طويلة الأمد.

وأشارت المصادر الى أن حماس طلبت تهدئة لـ5 أيام، مقابل أقل من 100 محتجز لديها وفصائل أخرى، كما أن إسرائيل توافق على تهدئة ليوم واحد بشرط وجود إشراف دولي.

search