الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مراسل فلسطين للشعب العربي: "وصلوا أصواتنا للعالم"

 عبد الله العطار

عبد الله العطار

ياسمين شهاب

A A

طالب المراسل الفلسطيني عبد الله العطار، كل العرب بنشر كل الفيديوهات والصور الخاصة بـ الإبادة الإنسانية التي تحدث في قطاع غزة الآن، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 وقال العطار من خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "وصلوا صوتنا للناس احنا عندنا نت وشبكة بمنطقة المستشفى فقط ولكن ليس هناك شئ مضمون، ونطالب من الجميع وصلوا صوتنا،  خدوا صورنا والفيديوهات وانشروا في كل مكان، بنقف عند الشباك عشان نحاول نوصل للشبكة".
 وفي سياق متصل، قال الهلال الأحمر الفلسطيني، إن هناك انقطعنا عن الاتصال بشكل كامل عن غرفة العمليات في قطاع غزة، في ظل قطع سلطات الاحتلال للاتصالات والإنترنت بشكل كامل.
 ومن جانبها أكدت شركة الاتصالات الفلسطينية، أن القصف الإسرائيلي دمر جميع المسارات الدولية المتبقية التي تصل غزة بالعالم الخارجي، القصف على قطاع غزة عنيف وغير مسبوق.
 وجاء ذلك بعد القصف العنيف على قطاع غزة وغير المسبوق والذي نتج عنه شهداء ومصابون في الغارات المكثفة التي يتعرض لها قطاع غزة الآن، من قبل الاحتلال الإسرائيلي.
 ونشرت أيضًا شركة جوال للاتصالات الفلسطينية منشورًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يؤكد إنقطاع كافة خدمات الاتصالات والإنترنت وجاء النص كالآتي: «أهلنا الكرام في الوطن الحبيب، نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، في ظل العدوان المتواصل، فقد تسبب القصف الشديد في الساعة الأخيرة في تدمير آخر المسارات الدولية التي تصل غزة بالعالم الخارجي، بالإضافة للمسارات المدمرة سابقًَا خلال العدوان، مما أدى إلى انقطاع لكامل خدمات شركات الاتصالات عن قطاع غزة الحبيب، حماكم الله وحمى بلادنا».

search