الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل الدحدوح يطلب من شركات الاتصالات المصرية بفتح خدماتها لسكان غزة

المراسل الصحفي وائل الدحدوح

المراسل الصحفي وائل الدحدوح

رحاب عنتر

A A

نشر المراسل الصحفي بقناة الجزيرة وائل الدحدوح رسائل إستغاثة للشعوب العربية، لما يتعرض له قطاع غزة من قصف الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».

وطالب وائل الدحدوح من شركات الاتصالات المصرية بالتحرك إلى معبر رفح، لفتح خدماتها لسكان غزة قائلًا: «السادة شركات الاتصالات المصرية، فودافون،وشركة إتصالات مصر وشركة أورنج ، أتمنى أن تتحركوا الآن إلى قرب معبر رفح، بأبراج اتصالات ومعدات، وفتح خدماتكم لسكان غزة، الذين يتعرضون لحرب إبادة، ولا يستطيعون التواصل مع العالم ولا مع الأطقم الطبية ولا الدفاع المدني، تحركوا».

وناشد الدحدوح «إيلون ماسك»، بتزويد الإنترنت عبر الأقمار الصناعية لقطاع غزة قائلًا: «لسيد إيلون ماسك كما قمتم بتزويد ‎أوكرانيا بالإنترنت عبر الأقمار الصناعية، نرجو تزويد ‎غزة بذلك، لتجنب إبادة جماعية بحق المدنيين والأطفال العزل».

وتابع وائل الدحدوح وهو يستغيث للشعوب العربية ومصر والأردن قائلًا: «‏يا جماعة الوضع خطير، الناس في غزة لا تستطيع التواصل مع الطواقم الطبية والإسعاف والدفاع المدني عند وقوع قصف، التواصل والاتصال منقطع في قطاع غزة وسط قصف إسرائيلي مجنون وغير مسبوق، ‏أهلنا في الضفة الغربية وفي 48 وفي ‎الأردن وفي ‎مصر، يا عموم المسلمين في كل مكان، اخرجوا الآن للشوارع، ارفعوا أصواتكم بالتكبير والدعاء».

كما طالب وائل الدحدوح من متابعيه تفعيل هاشتاج أنقذوا غزة ونقل صوتهم لجميع أنحاء العالم قائلًا: «‏أقل ماتقدموه لأخوانكم في غزة، هو نقل أصواتهم ومعاناتهم للعالم، فلا تبخلوا عليهم».

search