الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خارجية الأردن: التصويت ضد قرار عربي بالأمم المتحدة يعني الموافقة على حرب حمقاء

وزير الخارجية  الأردني

وزير الخارجية الأردني

شيماء حمدالله

A A

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدى، منذ قليل، إن إسرائيل شنت حربا برية وستكون النتيجة كارثة إنسانية ذات أبعاد لسنوات، مشيرا إلى أن التصويت ضد قرار عربي بالجمعية العامة للأمم المتحدة يعني الموافقة على حرب حمقاء.

وأكد وزير الخارجية الأردني، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، أن إسرائيل بدأت للتو حربا برية على غزة، وستكون النتيجة كارثة إنسانية ذات أبعاد لسنوات قادمة.

وجاء ذلك بعد القصف العنيف على قطاع غزة وغير المسبوق، والذي نتج عنه شهداء ومصابون في الغارات المكثفة التي يتعرض لها قطاع غزة الآن، من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وطالبت الفصائل، الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوقف الجرائم ومسلسل المجازر بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن قطع الاتصالات والإنترنت عن قطاع غزة، وتصعيد القصف، براً وبحراً وجواً، على الأحياء السكنية، يُنذِر بِنِيَّة الاحتلال ارتكاب مزيدٍ من المجازر وجرائم الإبادة بعيداً عن أعين الصحافة والعالم.

ودعت الفصائل الفلسطينية، الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده في الضفة والقدس وأراضي 48 والشتات، وأحرار العالم إلى النفير العام نصرةً لغزة ولوقف العدوان وحرب الإبادة ضد المدنيين.

search