السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال ينقل مصابين في القوات الخاصة التي حاولت دخول غزة بريًا

إسرائيل

إسرائيل

شيماء حمدالله

A A

كشفت وسائل إعلام عبرية، أن جيش الاحتلال يقوم بنقل عدد من الإصابات في صفوف القوات الخاصة، التي حاولت الدخول بريًا إلى قطاع غزة.

وجاء ذلك بعد شن فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، هجمات جديدة على مستوطنات إسرائيلية في عسقلان وتل أبيب داخل قطاع غزة.

وكانت المقاومة الفلسطينية قد بدأت، شن عدد من الهجمات الصاروخية المكثفة، على عدد من المناطق والنقاط داخل الأراضي الفلسطينية، في ظل عمليات التصعيد العسكري التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ ٢٠ يوما تقريبًا.

وشنت المقاومة هجمات باستخدام رشقات صاروخية، على أهداف مستوطنات إسرائيلية في مدينة عسقلان، بعد ساعات قليلة من بدء إسرائيل عمليات شاملة ردا على هجمات فلسطينية سابقة، والتي شملت هجمات قصف جوي وانزال بحري، دلى جانب بعض الهجمات البرية.

 ومن جانبها حملت الفصائل الفلسطينية، الاحتلال الإسرائيلي وواشنطن والعواصم الغربية المسؤولية كاملة، عن مسلسل المجازر البشعة وتداعياتها، مطالبة الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوقف الجرائم ومسلسل المجازر بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن قطع الاتصالات والإنترنت عن قطاع غزة، وتصعيد القصف، براً وبحراً وجواً، على الأحياء السكنية، يُنذِر بِنِيَّة الاحتلال ارتكاب مزيدٍ من المجازر وجرائم الإبادة بعيداً عن أعين الصحافة والعالم.

search